شقة جاهزة للاستلام 250 متر للبيع فى فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB57198
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

فيلدج أفينيو القاهرة الجديدة: أفضل وجهة تسوق وترفيه

Village Avenue New Cairo هي وجهة تسوق وترفيه جديدة تمامًا تقع في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق رقيًا في القاهرة ، مصر. بفضل مزيجها الفريد من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه ، أصبحت Village Avenue بسرعة واحدة من أكثر الوجهات شعبية في المدينة.

يقدم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، يضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية ، من محلات الأزياء الفاخرة إلى العلامات التجارية الشهيرة. يمكنك العثور على كل شيء من الملابس والإكسسوارات المصممة إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي والسلع الرياضية. يقدم Village Avenue أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك صالون تجميل ، ومنتجع صحي ، وبنك ، من بين أمور أخرى.

سيسعد عشاق الطعام بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في Village Avenue. من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الراقية ، يحتوي المركز التجاري على شيء للجميع. يمكنك الاستمتاع بوجبة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة شهية في Eish & Malh أو Mori Sushi. يمكنك أيضًا تناول فنجان من القهوة في Starbucks أو Costa Coffee أو الاستمتاع بتناول الحلوى في أحد متاجر الحلويات العديدة.