فيلدج افنيو القاهرة الجديدة شقة 310 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى فيلدج افنيو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB124469
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
310 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع فيلدج افنيو في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بالموقع الرائع والتصميم الحديث. يتوفر في المشروع شقة بمساحة 310 متر مربع للبيع، وتتميز الشقة بالتصميم الفاخر والتشطيبات العالية الجودة.

تتألف الشقة من غرفة معيشة واسعة وغرفة طعام ومطبخ وأربع غرف نوم وثلاث حمامات وغرفة خادمة مع حمام خاص. كما تتميز الشقة بإطلالات رائعة على المناطق المحيطة بالمشروع.

يتميز فيلدج افنيو بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة، بما في ذلك نظام الأمن والحماية على مدار الساعة وحمامات السباحة والمناطق الترفيهية والرياضية والمطاعم والمقاهي. كما يتوفر في المشروع مساحات خضراء واسعة ومناطق للتنزه والرياضة.

تعد شقة فيلدج افنيو بمساحة 310 متر مربع فرصة جيدة للمستثمرين الذين يبحثون عن شقة فاخرة في منطقة هادئة ومميزة في القاهرة الجديدة في مصر. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من العائد الجيد على الاستثمار في الشقة الفاخرة في فيلدج افنيو.

يمكن الاتصال بالمطور العقاري للحصول على مزيد من المعلومات حول شقة فيلدج افنيو بمساحة 310 متر مربع للبيع في القاهرة الجديدة. ويمكن التأكد من التصميمات والتشطيبات والخدمات المناسبة للاحتياجات الفردية قبل الشراء.