شقة نصف تشطيب 310 متر للبيع فى فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فيلدج افنيو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB118953
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
310 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن شقة واسعة وحديثة في قلب القاهرة الجديدة ، فابحث عن هذه الشقة شبه المنقولة في Village Avenue. مع مساحة معيشة 310 متر مربع ، هذه الشقة مثالية للعائلات أو أي شخص يحب الترفيه.

يقع Village Avenue في واحدة من أكثر الأحياء المرغوبة في القاهرة الجديدة ، وهو مجتمع مسور يقدم للسكان أسلوب حياة هادئ وفاخر. يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وملعب.

تقع هذه الشقة شبه المنقولة في الطابق الرابع من مبنى من ستة طوابق وتتميز بأربع غرف نوم وأربعة حمامات ومنطقة معيشة واسعة. تتضمن الشقة أيضًا شرفة كبيرة تطل على المجتمع وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

تم تصميم الشقة مع التشطيبات الحديثة وتتميز بمواد عالية الجودة في جميع أنحاء. المطبخ واسع ويتميز بالكثير من المساحة والتخزين المضاد ، مما يجعله مثاليًا لأي شخص يحب الطهي. غرف النوم هي أيضًا فسيحة وتتميز بنوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي.

أحد أفضل الأشياء في هذه الشقة هو أنها شبه مصابة ، مما يعني أن لديك فرصة لتخصيصها حسب رغبتك. يمكنك اختيار الأرضيات الخاصة بك ، وألوان الطلاء ،