بالم هيلز بنتهاوس للبيع فى فيلدج افنيو

بنتهاوس للبيع فى فيلدج افنيو - القاهرة الجديدة

4
رقم الإعلان: GB113592
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
310 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يُعد كمبوند فيلدج افنيو من أبرز مشاريع المطور العقاري بالم هيلز في القاهرة الجديدة بمصر. يقع الكمبوند في منطقة مدخل القاهرة الجديدة، ويتضمن 100 فدان مساحة، ويسعى المطور لتوفير حياة مريحة ومستقرة للمقيمين فيه.

يتميز كمبوند فيلدج افنيو بتصميم فريد يلفت الأنظار مع قطع الأراضي المختلفة والتصميمات المعمارية المتميزة التي تخلق جوًا حميمًا ومريحًا للمقيمين فيه. يتألف الكمبوند من 155 فيلا فاخرة، و25 تاون هاوس تلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات العصرية للمقيمين.

تتمتع كل فيلا بخصوصية كاملة، مع ديكور داخلي ذو طابع فريد وجميع المرافق التي يحتاجونها، بما في ذلك حمام سباحة بحجم كبير، مستويات عالية من الخصوصية والأمان، ومواقف السيارات المغطاة.

تجعل البنية التحتية العالية جدًا لكمبوند فيلدج افنيو من العيش فيه أكثر راحةً وسهولةً، فهو يوفر لمقيميه خدمات عالية الجودة، مثل الحدائق ومناطق للمشي، والأماكن الخضراء المزروعة بالأشجار، وأماكن للاسترخاء والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند مرافق متنوعة، مثل ملاعب التنس والأكواخ المخصصة للشواء، وملاعب الجولف، والمساحات الخضراء الواسعة و أفضل أماكن السبا والجيم. كما يتمتع المقيمون في كمبوند فيلدج افنيو بوصول سهل إلى المراكز التجارية والمناطق الترفيهية بالقرب من الموقع.

بشكل عام، يتميز كمبوند فيلدج افنيو بموقعه الجذاب، والخدمات المدروسة بعناية التي يقدمها للمقيمين فيه، وهو يعتبر استثمار عقاري مثالي لمن يبحثون عن الأسلوب الحياتي الراقي في القاهرة الجديدة.