فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة فيلار

6 غرف فلل للبيع فى فيلار القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB53590
41,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
41,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1050 م2
مساحة المبنى:
820 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعتبر فيلار القاهرة الجديدة مصر واحدة من أهم وأرقى المشاريع السكنية الموجودة في شرق القاهرة. يعد هذا المشروع الفاخر أحدث إضافة لسلسلة من مشاريع فيلار العقارية الناجحة والمشهورة في جميع أنحاء مصر والعالم. يتضمن المشروع مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق والتاون هاوس التي تلبي كافة الاحتياجات والتفضيلات السكنية. كما تشتمل هذه الوحدات السكنية على وسائل الراحة الحديثة والمميزات الفاخرة التي توفر مستوى عالي من العيش للمقيمين.

تتميز هذه المنطقة السكنية بمرافق متنوعة مثل حمامات السباحة والحدائق والمرافق الرياضية ومراكز التسوق. كما أن المشروع مجهز بنظام أمني حديث يضمن سلامة السكان وممتلكاتهم.

بالإضافة إلى المرافق السكنية والترفيهية، توفر فيلار القاهرة الجديدة مصر وصولًا سهلاً إلى نظام النقل والطرق الرئيسية في جميع أنحاء المدينة، مما يتيح للسكان التنقل بسهولة إلى منازلهم. هذه الإمكانية تعود بالفائدة على المحترفين الذين يعملون في المدينة ويحتاجون إلى وصول سريع إلى مراكز الأعمال الرئيسية، بينما يمكن للعائلات الاستمتاع بالوصول السهل إلى المدارس ومرافق الرعاية الصحية.

علاوة على ذلك، تقع المنطقة السكنية في موقع متميز يوفر وصولاً سهلاً إلى أهم وجهات الترفيه والتسوق والمطاعم في القاهرة الجديدة. كما أن المنطقة معروفة ببنيتها التحتية الحديثة ومؤسساتها التعليمية الرفيعة وتنوع الشركات وفرص العمل فيها.

بالخلاصة، تعد