مكتب ادارى 69 متر للبيع فى فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيفيد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97550
3,795,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,795,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

برج فيفيد بيزنس العاصمة الجديدة مصر هو مبنى تجاري في شرق القاهرة ، مصر. إنه أطول مبنى في العاصمة الجديدة ، حيث يبلغ ارتفاعه 244 مترًا. تم افتتاح البرج ، الذي صممته شركة الهندسة المعمارية الشهيرة زها حديد ، في عام 2020.

يتميز البرج بالعديد من الميزات التي تجعله يبرز في أفق المدينة المصرية ، بما في ذلك استخدام المواد المعمارية المميزة وإدراج المساحات الخضراء في جميع أنحاء المجمع. إنه أول مبنى في مصر له واجهة مزدوجة الجلد ، مع غلاف خارجي معزول يحتوي على زجاج عالي الكفاءة وكسوة حجرية. داخل المبنى ، توجد عدة طوابق من المساحات المكتبية متصلة بجسر معلق مثير للإعجاب يمتد على طول البرج بالكامل.

يتميز برج Vivid Business Tower New Capital Egypt أيضًا بمساحة ترفيهية خارجية ، والتي تشمل المطاعم والبارات والمقاهي بالإضافة إلى مركز للتسوق. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المبنى على مركز مخصص للمناسبات ، فضلاً عن سبا وصالة رياضية ووسائل راحة أخرى.

برج فيفيد بيزنس تاور العاصمة الجديدة مصر هو محور العاصمة الجديدة وتطور بارز في العمارة المصرية. تصميمه الحديث وميزاته الصديقة للبيئة تجعله رمزًا للتقدم والازدهار للبلاد.

Types