محل تجاري 55 متر للبيع فى فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى فيفيد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96024
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
160,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

فيفيد بيزنس تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، تم تعيينها في عام 2020 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وتعتبر فيفيد بيزنس تاور أول مدينة الحكومة الرئيسية في البلاد، وهي تشكل المنطقة الإدارية الجديدة التي ستحتوي على العديد من المؤسسات الحكومية الرئيسية والمؤسسات الخاصة، والشركات الحكومية والمؤسسات الخاصة، والمؤسسات الحكومية التي تقوم بإنشاء وتطوير البلد.

وتحتوي فيفيد بيزنس تاور على عدد من المؤسسات الحكومية الرئيسية والمؤسسات الخاصة، والشركات الحكومية والمؤسسات الخاصة، والمؤسسات الحكومية التي تقوم بإنشاء وتطوير البلد. كما تحتوي المدينة على العديد من المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التي تقوم بتجهيز الخدمات المختلفة التي تحتاجها السكان، ومن بينها الخدمات الصحية، والتعليمية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات المالية، والخدمات الإنسانية، والخدمات المالية، والخدمات الإنسانية، وخدمات الأعمال الصغيرة والمتوسطة.

وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي فيفيد بيزنس تاور على العديد من المؤسسات الحكومية التي تقوم بالتحكم في الاقتصاد والسياسة المصرية، وتشمل البنوك المصرية، والهيئات الحكومية المختلفة، والمؤسسات الحكومية المشرفة على السوق المصرية، والهيئات الحكومية المختلفة التي تقوم بإدارة البلد.

ويستهدف الحكومة المصرية بتشكيل فيفيد بيزنس تاور كعاصمة إدارية جديدة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في البلاد، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان، والتحقيق في الأهداف المشتركة للحكومة والمواطنين.

Types