مكتب ادارى للبيع فى فيفيد بيزنس تاور

مكاتب للبيع فى فيفيد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91913
2,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

فيفيد بيزنس تاور (FVBP) هي شركة مساهمة مصرية شركة مساهمة مصرية تقوم بإدارة الأصول العامة للحكومة المصرية والشركات الحكومية. وتعد شركة FVBP عاصمة إدارية جديدة في مصر، تشغل منصب عميد الإدارة العامة للحكومة المصرية بمساعدة الشركات الحكومية في الإدارة والإنتاج والتسويق والخدمات الإدارية. وتسعى شركة FVBP لإحداث التغييرات اللازمة لتحسين عمليات الإدارة العامة في مصر.

وتضم شركة FVBP فريقاً متكاملاً من الخبراء المحترفين المختصين في مجال الإدارة العامة. وتسعى شركة FVBP لتطوير الإدارة العامة في مصر من خلال تطبيق المعايير العالمية المعتمدة للإدارة العامة والتطوير المستمر للمنهج الإداري المصري. كما تسعى شركة FVBP لإحداث التغييرات اللازمة لتحسين الخدمات الإدارية المقدمة للحكومة المصرية والشركات الحكومية.

وتطلق شركة FVBP خططاً إستراتيجية مشتركة مع الحكومة المصرية لتطوير الإدارة العامة في مصر. وتعتمد شركة FVBP على التكنولوجيا الحديثة لإجراء تحليلات واستخدامها في تطوير خطط الإدارة العامة المصرية. وتشمل خطط الإدارة العامة التي تديرها شركة FVBP التدريب المستمر للموظفين، وإدارة المشاريع والمنتجات والخدمات، وتطوير برامج الإدارة العامة، وإدارة الأصول والمشاريع الحكومية، وإدارة المشاريع الاستثمارية الحكومية.

وتشكل شركة FVBP العاصمة الإدارية الجديدة في مصر لتحسين الإدارة العامة في البلاد وتحقيق التنمية المستدامة. وتؤمن شركة FVBP بأن الإدارة العامة المصرية ستحقق التقدم المستمر في الخدمات العامة المقدمة للمواطنين المصريين.

Types