مكتب متشطب 71 متر للبيع فى فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيفيد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69677
3,905,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,905,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Vivid Business Tower من IHD Developments New Capital Egypt: عنوان عمل مميز

Vivid Business Tower هو مبنى تجاري متميز يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، طورته شركة IHD Developments. يوفر البرج للشركات أحدث المرافق ووسائل الراحة الحديثة والراحة التي لا مثيل لها ، مما يجعله العنوان المثالي للشركات النامية والقائمة على حد سواء.

يمتد البرج على مساحة 8000 متر مربع ويضم 19 طابقًا ، ويوفر مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية وقاعات الاجتماعات ومناطق العمل المشترك. الوحدات مجهزة تجهيزًا كاملاً بأحدث التقنيات ، واتصال إنترنت عالي السرعة ، ومصادر طاقة احتياطية ، وخدمات مصاعد ، تخدم الاحتياجات المتنوعة للشركات من جميع الأحجام والقطاعات.

يوفر Vivid Business Tower مرافق واسعة للمهنيين ، بما في ذلك قاعات مؤتمرات عالمية المستوى ومخصصة. تم تجهيز قاعات المؤتمرات المجهزة جيدًا بمرافق مؤتمرات الفيديو والإنترنت عالي السرعة ، وهي قادرة على استضافة مؤتمرات واجتماعات وندوات واسعة النطاق ، مما يضمن عدم تفويت الأعمال أثناء التعامل مع العملاء أو العملاء.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ Vivid Business Tower في تركيزه على راحة وراحة المستأجرين. يوفر البرج وسائل راحة لا تصدق ، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومقهى ، مما يضمن حصول المستأجرين على كل ما يحتاجون إليه على مقربة من منازلهم ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعمل والاسترخاء.

تم تصميم Vivid Business Tower أيضًا مع وضع أقصى درجات الأمان والخصوصية في الاعتبار ، مع وجود أفراد أمن على مدار 24 ساعة ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة ونقاط الوصول الخاضعة للرقابة ، مما يوفر للمستأجرين راحة البال وبيئة آمنة ومأمونة.

يقع البرج في أكثر المناطق المرغوبة في العاصمة الإدارية الجديدة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمؤسسات الحكومية والمالية والوجهات البارزة الأخرى ، مما يجعله الموقع المثالي للأعمال التي تتطلب شبكات لوجستية يسهل الوصول إليها .

في الختام ، برج Vivid Business Tower من IHD Developments New Capital Egypt هو مبنى تجاري ممتاز ، يوفر للأعمال راحة لا مثيل لها ، ووسائل راحة حديثة ، ومرافق على أحدث طراز تلبي احتياجات الأعمال الحديثة. الموقع المثالي للبرج ، وخدمات التكنولوجيا المتميزة ، والبيئة المهنية ، ووسائل الراحة الممتازة تجعله العنوان المثالي للشركات المتنامية والقائمة.

Types