مكاتب إدارية 98 متر للبيع فى فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيفيد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54544
5,390,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,390,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد فيفيد بيزنس تاور واحدًا من أحدث مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفريد، ويعد مكانًا مذهلاً للعمل والاستثمار.

تم تصميم فيفيد بيزنس تاور على مساحة 40,000 متر مربع في القطاع المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتألف من برجين، يتراوح ارتفاعهما بين 29 و 32 طابقًا، يتضمنان مساحة مكتبية إجمالية تبلغ 110,000 متر مربع.

يتكون الطابق الأرضي الموجود في المشروع من وحدات تجارية ومحلات، بينما تتواجد الشركات والمؤسسات المختلفة في الأدوار الأعلى من المبنى، ويحتوي البرج على مئات المكاتب والمراكز التجارية، بالإضافة إلى مساحات مناسبة للمؤتمرات والاجتماعات والفعاليات.

يتميز هذا المشروع بخدماته المتميزة التي تشمل نظام أمني عالي الجودة، وتكييف مركزي وجميع الخدمات المرتبطة بالتنظيف والصيانة.

تجعل موقع فيفيد بيزنس تاور القريب من المناطق السكنية والتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسهولة الوصول إلى المنطقة، يجعل هذه الجزء الشمالي من العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا مثاليًا للاستثمار، وإنشاء مكاتب ومراكز تجارية.

وبالنظر إلى مستقبل العاصمة الإدارية الجديدة كعاصمة إدارية لمصر، يعتبر فيفيد بيزنس تاور فرصة رائعة لرجال الأعمال والمستثمرين للاستثمار في سوق العقارات التجارية في مصر.

في النهاية، يمكن القول إن فيفيد بيزنس تاور مشروع حديث وفريد في العاصمة الإدارية الجديدة يرسخ كل ما هو جديد وحديث في التصميم، وتوفير البنية التحتية العالية الجودة للشركات والأعمال التجاريه

Types