مكاتب إدارية 50 متر للبيع فى فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيفيد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40382
2,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعدّ فيفيد بيزنس تاور من أبرز المشاريع العملاقة التي تنتهجها الدولة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة. وهي مجمع تجاري يمتدّ على مساحة 45 ألف متر مربع، ويتكوّن من 2٠ دورًا، يتوسّطها برج يبلغ طوله 200 متر. وتهدف هذه المبنى إلى توفير أفضل الخدمات الممكنة لجذب المستثمرين، وتسهيل الإجراءات الإدارية، وتقديم كافة الخدمات والمرافق الضرورية الحديثة التي يحتاجها المستثمرون والزائرين.
تمتلك فيفيد بيزنس تاور حوالي 400 شركة من أشهر الشركات العالمية في مختلف المجالات مثل الإتصالات والتقنية، الطيران والسفر، المال والأعمال، الفعاليات والترويج، بالإضافة إلى القطاع الصحي والترفيهي.
ويتسم مجمع فيفيد بيزنس تاور بالتطلع للمستقبل والابتكار في خدمة المستثمرين، فهو يضم برج إداري مجهّز بأحدث التقنيات وأدوات الحوسبة السحابية، ويمكن لجميع المستثمرين والزوار الاطلاع على الخدمات المقدّمة عبر الموقع الرسمي على الإنترنت، كما أن البرشور الدعائي يعرض باللغات الإنجليزية والعربية، وتمنحك إمكانية البحث عن خدمة معينة داخل المجمع.
وتعتبر فيفيد بيزنس تاور مثالاً جيدا للمشاريع الإنشائية الحديثة التي تقوم بها الدولة المصرية، والتي تسعى إلى توسيع استثماراتها وتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة من خلال تحسين البنية التحتية وتوفير كافة الخدمات اللازمة لمواكبة التغيرات التي تشهدها الأسواق العالمية. ويعدّ تطوير المشاريع العملاقة مثل فيفيد بيزنس تاور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة أحد الثمار الأكثر أهمية للاستثمار في مصر.

Types