مكتب ادارى متشطب 50 متر للبيع فى فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيفيد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102705
2,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Vivid Business Tower New Capital Egypt هو برج مكاتب حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يبلغ ارتفاعه 50 طابقًا ويوفر 253000 متر مربع (2،720،851 قدمًا مربعًا) من المساحات المكتبية ، مما يجعله أحد أكبر المباني وأكثرها شهرة في المدينة الجديدة. يقع Vivid Business Tower في الحي المالي الجديد ، ويوفر بعضًا من أفضل المناظر لكل من القاهرة والمناطق المحيطة بها. تصميم البرج مستوحى من العمارة الإسلامية التقليدية ، ويتميز بخطوط نظيفة وزخارف مذهلة.

يتميز برج Vivid Business أيضًا بالعديد من وسائل الراحة الفاخرة مثل مركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ومسبح وجاكوزي ومسرح ومركز أعمال وقاعات مؤتمرات ومطاعم. توجد أيضًا صالة تنفيذية في الطابق العلوي تتميز بإطلالات بانورامية رائعة على المدينة. بفضل تصميمه العصري والأنيق ، يوفر Vivid Business Tower بيئة عمل فريدة مناسبة لأي شركة حديثة.

برج Vivid Business هو جزء من مجمع Vivid Group الأكبر ، والذي يضم أيضًا وحدات سكنية ومساحات تجارية ومرافق ترفيهية. باعتباره أطول مبنى في العاصمة الإدارية الجديدة ، يعد برج Vivid Business منارة للمدينة الجديدة ، ويمثل الإمكانات

Types