مكاتب متشطبة 50 متر للبيع فى فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيفيد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102464
2,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Vivid Business Tower New Capital Egypt هو مشروع متعدد الاستخدامات يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تشييده على مساحة 44000 متر مربع ، وهو أكبر مشروع تطوير مكتبي متعدد الاستخدامات في العاصمة الجديدة ، وهو مصمم لتوفير مساحات عمل ومعيشة على أحدث طراز.

يعد البرج رمزًا للابتكار ، حيث يقدم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة الحديثة التي تجعله مناسبًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. إنه يتميز بردهة كبيرة مع شرفات واسعة ، بالإضافة إلى خمسة مستويات من مناطق البيع بالتجزئة والترفيه. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المبنى عنوانًا تجاريًا متصلًا جيدًا ، مع غرف اجتماعات مخصصة ومركز أعمال ومكاتب خاصة.

تم تطوير Vivid Business Tower New Capital Egypt بواسطة شركة EMAAR Misr - المطور العقاري الرائد في مصر - بالتعاون مع شركة Zendik Capital. البرج هو أول مبنى يتم الانتهاء منه ضمن مخطط التطوير الرئيسي للعاصمة الجديدة ، مما يضع المعايير لجميع التطورات المستقبلية.

تم تصميم البرج لتحقيق شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) ، مما يعكس التزامها بالاستدامة. يتميز بألواح شمسية ونظام متكامل لإدارة المياه وأحدث في مجال الطاقة

Types