مكتب 50 متر للبيع فى فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيفيد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102294
2,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلن IHD Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع له ، Tower Business Tower ، في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يكون المشروع مغيرًا للألعاب في قطاع العقارات التجارية في مصر ، حيث يقدم أحدث مساحات مكتبية ووحدات تجارية.

يقع Vivid Business Tower في قلب منطقة الأعمال التجارية الجديدة في Capital ، وهو مبنى من 20 طابقًا يضم تصميمًا معاصرًا ومرافق متطورة. يوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة إلى الأرضيات بأكملها ، إلى تلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يحتوي البرج أيضًا على ردهة واسعة ومصاعد عالية السرعة وخدمات أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرج الأعمال Vivid في تقنية البناء الذكية ، والتي تتيح للمستأجرين التحكم في الإضاءة ودرجة الحرارة والعوامل البيئية الأخرى في مكاتبهم من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يحتوي البرج أيضًا على نظام تهوية حديث يضمن بيئة عمل صحية ومريحة للموظفين.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم Vivid Business Tower أيضًا مجموعة من الوحدات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. الطابق الأرضي للبرج مخصص لمساحات البيع بالتجزئة ، مما يوفر للمستأجرين سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة

Types