تاون هاوس للبيع فى فيفث سكوير المراسم

3 غرف تاون هاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB97187
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد فيفث سكوير واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر. تم تطويره من قبل شركة المراسم للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. يوفر الكمبوند للمقيمين تجربة حياة فاخرة ومريحة محاطة بوسائل الراحة الحديثة وجمال الطبيعة.

يمتد فيفث سكوير على مساحة تبلغ 158 فدانًا، وهو مصمم بمعايير عالية من الفخامة والراحة. يضم الكمبوند مجموعة من خيارات الإقامة الفاخرة، بما في ذلك الفلل والشقق والدوبلكسات. تم تصميم كل وحدة بأسلوب عصري وأثاث أنيق.

واحدة من الميزات المميزة في فيفث سكوير هي الطبيعة الخلابة والخضراء. يحيط الكمبوند بحدائق ومنتزهات جميلة، مما يوفر للمقيمين بيئة سلمية وهادئة للاستمتاع بها. تشمل المناظر الطبيعية أيضًا مجموعة من الميزات المائية، مما يخلق جوًا جميلًا ومريحًا في جميع أنحاء الكمبوند.

يقدم فيفث سكوير أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين للاستمتاع بها. يتميز الكمبوند بنادي صحي مجهز بالكامل، وحمام سباحة، وملاعب رياضية، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يعد النادي الصحي مركز الكمبوند النابض بالحياة، حيث يوفر للمقيمين مكانًا للاجتماع والاسترخاء والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة. يعد حمام السباحة مكانًا مثاليًا للمقيمين للتبرد في الأيام الحارة، في حين توفر الملاعب الرياضية مجموعة من الخيارات للمقيمين للبقاء نشطين ولياقين. تقدم المطاعم والمقاهي في الكمبوند مجموعة متنوعة من المأكولات وخيارات تناول الطعام، مما يضمن أن يكون لدى المقيمين الكثير من الخيارات عند تناول الطعام خارج المنزل.

يعتبر موقع فيفث سكوير ميزة رئيسية أيضًا. يقع الكمبوند في قلب القاهرة الج


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9faba-6668.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632