فلل للبيع بالتقسيط في فيفث سكوير

3 غرف فلل للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB97025
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو مجمع تم تشييده حديثًا يقع في حي القاهرة الجديدة في القاهرة ، مصر. تم تصميم المشروع لتوفير حياة فاخرة ومريحة مع مزايا إضافية من الراحة والأمان.

يتكون المجمع من أكثر من 45 مبنى ، بما في ذلك 28 مبنى سكني بأشكال مختلفة تتراوح من 1 إلى 4 غرف نوم ، بالإضافة إلى تاون هاوس وفيلات توأم. جميع المساكن مجهزة بتشطيبات حديثة وميزات تصميم صديقة للبيئة مستدامة تمامًا.

تشمل المرافق في فيفث سكوير القاهرة الجديدة حمام سباحة خارجي ، ومركز للياقة البدنية ، ومراكز مجتمعية ، وحدائق ، ومناظر طبيعية خاصة ، وبرجولات مظللة للراحة والاسترخاء. يوجد أيضًا مسجد ومنطقة تسوق وأمن على مدار 24 ساعة وخدمة كونسيرج.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح موقع التجمع الخامس سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب السياحي في القاهرة ، مثل أهرامات الجيزة وبرج القاهرة وبازار خان الخليلي. يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وعدد من المطاعم والمحلات التجارية الشهيرة وأماكن الترفيه.

يقدم فايف سكوير القاهرة الجديدة للمقيمين مزيجًا فريدًا من المعيشة الفاخرة والراحة الحضرية في بيئة آمنة ويمكن الوصول إليها. مع مساكنها العائلية الحديثة ، حسنًا-