شقة 179 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB94548
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
39,106 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
179 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند "فيفث سكوير" في القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يمزج بين الحياة الراقية والرفاهية والراحة والأمان في بيئة هادئة وهادئة. يقع المشروع على مساحة 158 فدانًا، ويضم 5 مجموعات فريدة من المباني السكنية الفاخرة.

تصميم المشروع

يتميز التصميم الداخلي والخارجي لفيفث سكوير بأنه عصري ومتجدد، وتم اعتماد أحدث التقنيات في تصميم النوافذ والأبواب والسطوح الداخلية. يتميز المشروع بالمساحات الخلابة، حيث يحيط به المناظر الخلابة للأشجار الكثيفة والمناظر الطبيعية الخلابة.

المرافق والخدمات

يضم كمبوند فيفث سكوير العديد من المرافق والخدمات التي تجعل حياتك أفضل وأسهل، بما في ذلك:

• نادي صحي عالمي المستوى.

• مناطق ترفيهية للأطفال.

• مسابح للكبار والأطفال.

• منطقة مخصصة للشواء.

• صالات تدريبية.

• منطقة مخصصة للياقة البدنية.

• مواقف سيارات مغطاة ومفتوحة.

• أطباق مطاعم.

• ملاعب تنس وسكواش.

أسعار المنازل

يمتلك فيفث سكوير شققًا وفيلاتًا فاخرة، حيث تتراوح أسعار الشقق من 1.5 مليون جنيه إلى 7 ملايين جنيه، بينما تتراوح أسعار الفيلات من 7 ملايين جنيه إلى 32 مليون جنيه. يحصل المشتريون على مرافق لا مثيل لها، فضلاً عن الموقع والبيئة الخلابة.

خلاصة

من المؤكد أن مشروع كمبوند فيفث سكوير في القاهرة الجديدة يمثل خيارًا مثاليًا للعائلات التي ترغب في العيش في بيئة آمنة ومريحة وفاخرة. يتميز المشروع بالموقع المركزي الحيوي، الذي يسهل عليك الوصول إلى كل ما تحتاجه من المرافق والخدمات المختلفة. كما يشتمل المشروع على مجموعة من المنازل الفاخرة والحصرية التي توفر لك الخصوصية والرفاهية التي تستحقها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a13bf-6217.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632