تاون هاوس متشطبة للبيع فى فيفث سكوير

3 غرف تاون هاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB87689
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

فيفث سكوير هو مشروع عقاري يقع في القاهرة الجديدة بجوار الجامعة الأمريكية وأكاديمية الشرطة، وهو مشروع يقع على مساحة تبلغ 158 فداناً، يحتوي المشروع على مساحات مختلفة من الشقق الفخمة والتوين هاوس والفيللات الفاخرة.

يوفر كمبوند فيفث سكوير للسكان جو من الهدوء والراحة والجمالية، حيث تم تصميمه بطريقة تضمن الراحة والاسترخاء والامان للسكان، وحصل المشروع على شهادة بناء مستدام وفقًا لمعايير تتماشى مع الممارسات العالمية المعتمدة في هذا المجال.

يوفر الكمبوند بالاضافة إلى ذلك مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، مثل المسابح والمناطق الخضراء وصالات الجيم والساونا والحمام المغربي و صالات الألعاب، كما يتوافر فيه مول تجاري، وكذلك مراكز صحية وطبية ومحطة مترو وحراسة أمنية على مدار 24 ساعة.

تتميز الشقق في كمبوند فيفث سكوير بأنها فسيحة ومصممة بأسلوب أنيق وحديث، مع توفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان في الحياة اليومية، ومن أهم مزاياها أنها توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الجميلة لمدينة القاهرة الجديدة.

يعتبر كمبوند فيفث سكوير من أرقى المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي والخدمات العالية الجودة والتصميم الأنيق، الأمر الذي يجعله خياراً مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن ج