فيفث سكوير القاهرة الجديدة منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB87464
7,875,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,875,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند فيفث سكوير في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة بـ New Cairo، وهو منصة عالمية للحياة العصرية ، ويقدم العديد من المناطق المختلفة التي تعمل على تلبية احتياجات السكان.

يعتبر فيفث سكوير مشروعاً سكنياً فريداً ، ويحتوي على العديد من المرافق والخدمات كما اعتمد المطورون على تصميم أنيق وعصري لجميع الوحدات السكنية في الكمبوند، ما يجعلها متاحة لجميع الزبائن المهتمين بالعيش في بيئة مريحة وراقية.

في الكمبوند يمكن العثور على الفلل الفاخرة والشقق ذات التصاميم الرائعة. كما يشتمل الكمبوند على حدائق مصممة بشكل رائع وطبيعة خلابة، و يتوفر بحيرات صناعية ومناطق مخصصة للشواء والترفيه لإعطاء السكان إمكانية الاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية في بيئة هادئة ومريحة.

ومن الجوانب المميزة لفيفث سكوير ، تتمثل في الموقع المثالي للكمبوند، حيث يقع في منطقة متجددة وراقية في القاهرة الجديدة ويقع بالقرب من أشهر المولات والمراكز التجارية في المنطقة ، بالإضافة إلى الوصول السهل من وإلى مناطق مختلفة في القاهرة الجديدة.

يوفر فيفث سكوير للمقيمين خدمات مثل حمامات السباحة الخاصة والمشتركة والنوادي الرياضية وأرضيات البولينج والصالات الرياضية ومناطق التسوق والترفيه، بالإضافة إلى المرافق الطبية ومناطق السيارات المغطاة لتلبية جميع احتياجات السكان وتوفير الرفاهية والراحة.

في النهاية ، يمثل فيفث سكوير رمزاً للحياة الفاخرة والطراز العصري في قلب القاهرة الجديدة ، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والتمتع بأسلوب الحياة المميز في بيئة جذابة ومريحة للغاية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-362fb-8a0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632