بنتهاوس متشطب 4 غرف ريسيل فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4 غرف بنتهاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB84111
6,860,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
6,860,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,822 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
209 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
السعر:
جنيه مصرى 6,860,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,210,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعتبر كمبوند فيفث سكوير من أشهر المشروعات السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، حيث يحظى بشهرة وجدارة عالية بين المستثمرين والمشترين على حدٍ سواء، نظرًا لما يتميز به من مميزاتٍ عديدة وامتيازاتٍ مُثيرة للاهتمام.

ويتواجد كمبوند فيفث سكوير في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقعه المتميز الذي يحيط به العديد من الخدمات المتميزة والتي توفر لسكانه الحي الحياة الفاخرة والراحة والاستجمام، كما أنه يعد من الكمبوندات الآمنة التي تحتوي على نظام أمني متطور، إضافةً إلى العديد من المميزات الأخرى التي سوف نتطرق لها فيما يلي.

- التصميم والمساحات:

يعرف كمبوند فيفث سكوير بتصميمه المعماري الراقي والجذاب، والذي يوفر الفخامة والأناقة لسكانه، إضافةً إلى تنوع مساحات الوحدات السكنية التي تتراوح بين 150 م2 إلى 300 م2، وتمتاز هذه الوحدات بالتشطيبات العالية الجودة، كما تحتوي على تراسات خاصة بإطلالة على المساحات الخضراء بجميع اتجاهاتها.

- الخدمات:

يحتوي كمبوند فيفث سكوير على العديد من الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان، مثل مدارس عالمية، مستشفيات، مراكز تسوق، ملاعب رياضية، مطاعم وكافيهات، إضافةً إلى نادي صحي متكامل الخدمات وحمام سباحة كبير يضم ملاعب ونوادي رياضية، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية للأطفال.

- الترفيه:

يقدم كمبوند فيفث سكوير لسكانه مناطق ترفيهية متنوعة، حيث يتميز بحدائق ومسابح ونظام ملاعب كامل وقفازات للملاك مثل الملاكس، كما أنه يتوفر للسكان الحي مدارس للفروسية والرياضات المائية.

- الأمان:

يحرص كمبوند فيفث سكوير على توفير بيئة آمنة للسكان، حيث يضم الحي نظامًا أمنيًا عالي المستوى يوفر التحكم في الدخول والخروج والتأكد من هويات الزائرين، كما يوفر حراسة أمنية على مدار الساعة.

باختصار، يعد كمبوند فيفث سكوير من المشاريع السكنية المثالية في القاهرة الجديدة والتي توفر لسكانها جميع الخدمات والتسهيلات التي يحتاجونها، فضلاً عن الأمن والراحة التي يوفرها المشروع. وبالتالي، فإنه يعتبر اختيارًا ممتازًا للمستثمرين والمشترين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الفاخرة والعالمية المستوى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aaa4de-c69d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632