تاون هاوس 4 غرف للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB83200
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير يقع في منطقة الجولف الجديدة، على بعد بضعة دقائق من شارع الشروق الرئيسي. ويتألف من عدة عقارات سكنية تشمل منزلاً وشقة وشاليهات ومجمعات تجارية. ويضم المشروع أيضاً مساحات خضراء ومحطات سكنية تضم صالونات وحدائق ومطاعم ومحلات تجارية ومرافق رياضية وأماكن ترفيهية.

ويضم المشروع أيضاً مبنى تجاري يحتوي على عدد من المحلات والمطاعم والسوبر ماركتز والمحلات التجارية الأخرى. كما يحتوي المشروع على محطة سكنية تضم مرافق رياضية وأماكن ترفيهية. ويوفر المشروع مستويات متفاوتة من الخدمات المتاحة للسكان، مثل الحصول على المساعدة الطبية والخدمات الصحية والتعليمية والمشاريع الإجتماعية والخدمات المالية. ويقدم المشروع أيضاً خدمات التسويق والإعلان والعروض الخاصة للمستأجرين.

ويشمل المشروع أيضاً أماكن تجارية متنوعة كالمطاعم والبارات والمحلات التجارية والمطاعم الخاصة والسوبر ماركتز والمحلات التجارية الأخرى. ويوفر المشروع أيضاً الوصول إلى الخدمات الاجتماعية والصحية التي تشمل الخدمات التعليمية والصحية والتجارية والمالية. وتتوفر في المشروع كذلك خدمات التسويق والإعلان والعروض الخاصة للمستأجرين.

ويعتبر كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة مشروعاً متكاملاً ومتعدد الاستثمارات، يضم عدة عقارات سكنية وتجارية، مع العديد من الخدمات المتاحة للسكان. ويشكل المشروع أفضل خيار للاستثمارات السكنية والتجارية في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2d97-698c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632