شقة 124 متر ريسيل فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB75058
3,985,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,985,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,137 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 3,985,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,800,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

فيفث سكوير هو مجمع سكني فاخر ، يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء هذا المجتمع من قبل شركة المراسم للتطوير ، ويقدم تجربة نمط حياة لا مثيل لها لأولئك الذين يبحثون عن مزيج من الفخامة والأناقة والراحة.

يضم فيفث سكوير مجموعة من الشقق الحديثة المصممة بعناية والدوبلكس والبنتهاوس التي جعلت السكان يشعرون وكأنهم يعيشون في فندق 5 نجوم. تم تصميم الوحدات بخبرة بتشطيبات عالية الجودة وتجهيزات فائقة ، مما يضمن حصول السكان على كل ما يحتاجون إليه للشعور بالراحة والانغماس.

مرافق المجمع ووسائل الراحة من الدرجة الأولى وتلبي احتياجات كل مقيم. يقع النادي الفسيح في وسط المجتمع ، ويوفر مركزا للياقة البدنية على أحدث طراز ومنتجع صحي وساونا ، بالإضافة إلى مسبح كبير مع سطح شمسي. علاوة على ذلك ، بالنسبة لأولئك المتحمسين للرياضة ، هناك العديد من المرافق الرياضية بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة القدم ، فضلا عن منطقة لعب للأطفال.

يقع فيفث سكوير في موقع مثالي في وسط القاهرة الجديدة ، على بعد دقائق فقط من جميع طرق النقل الرئيسية ، مما يجعل الوصول إلى المواقع الرئيسية مثل مراكز التسوق والمدارس الأعلى تقييما أمرا سهلا للغاية. تقع الجامعة الأمريكية في القاهرة ، وهي مؤسسة تعليمية معروفة ، على بعد دقائق قليلة بالسيارة من الكمبوند ، مما يجعله موقعا مثاليا للعائلات التي تقدر التعليم.

واحدة من السمات البارزة للساحة الخامسة هي المساحات الخضراء المورقة والبيئة الهادئة. يحيط بالمجتمع مكان مذهل يشبه المنتزه ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية هادئة وسلمية. مع حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة ومسارات للمشي وبحيرات ، يجسد كمبوند فيفث سكوير حقا واحة فاخرة في وسط القاهرة الجديدة الصاخبة.

في الختام ، فيفث سكوير هو المكان المثالي لأولئك الذين يرغبون في امتلاك منزل فاخر في بيئة آمنة ومأمونة وسلمية مع الاستمرار في الوصول بسهولة إلى جميع وسائل الراحة والقاهرة الجديدة الجذابة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b0ba6d-cf6e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632