شقة متشطبة 178 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB74648
8,099,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,099,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
30
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد فيفث سكوير واحدًا من الكمبوندات السكنية الفخمة التي تقع في منطقة القاهرة الجديدة بمصر والتي تم تطويرها بواسطة شركة المراسم للتطوير العقاري. ويتميز هذا الكمبوند بتوفير الراحة والأمان والمرافق الترفيهية للجميع.

يحتوي فيفث سكوير على مجموعة من المرافق العالمية، حيث يتضمن الكمبوند مناظر طبيعية خلابة، حمامات سباحة ونادي راقي ونادي رياضي. كما يتميز الكمبوند بتصميمه الراقي والمتميز، حيث يتم التفكير في كل تفصيل ليوفر الراحة والاسترخاء لجميع السكان.

يعد الأمن هو الأساس الأساسي في كمبوند فيفث سكوير، حيث يعتبر الكمبوند محور أمان في القاهرة الجديدة حيث يوفر نظامًا أمنيًا متطورًا من خلال بوابات الدخول وكاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة لتضمن الشعور المستمر بالراحة والأمان لجميع السكان. بالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند في موقع مثالي بالقرب من الطرق السريعة والمدارس والمستشفيات ومراكز التسوق.

يوفر فيفث سكوير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي متطلبات الأنماط الحياتية المختلفة والميزانيات. ويشمل هذا التنوع الوحدات الإقامية سواء الشقق أو الفيلات الفسيحة والمستقلة ويتم تصميم هذه الوحدات بأعلى المعايير لتمنح الراحة والرفاهية اللازمين لسكانها.

تتميز الوحدات السكنية في فيفث سكوير بتوفير الراحة والملاءمة وتتضمن تشطيبات عالية الجودة، ونوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية، وتم تجهيزها بمعدات حديثة ومرافق راقية لخدمة سكان الكمبوند. تم تصميم الوحدات بشكل يتناسب مع الإستخدام اليومي وبتصميم حديث وفي نفس الوقت يحقق الجمالية العالية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر فيفث سكوير مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية للذين يفضلون العيش بنمط حياة نشط وصحي، حيث تشمل المرافق المتوفرة أماكن الألعاب وحلبات الجري في الهواء الطلق. كما أن الكمبوند يضم أيضًا نادي راقي ويوفر خدمات راقية مثل الجيم وبركة السباحة وغرفة المعيشة.

وفي الخلاصة، فيفث سكوير هو كمبوند سكني فاخر يجمع بين الراحة والأمان والملاءمة. تتميز مرافقه العالمية، ووحداته السكنية عالية الجودة، وموقعه المتميز صفة رئيسية لخيار الناس والأسر المبحثة عن نمط حياة متميز في واحدة من أفضل المواقع في مصر.