شقق 150 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB71779
4,171,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,171,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,806 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند فيفث سكوير هو مشروع عقاري يقع في محيط القاهرة الجديدة في مصر. يشمل المشروع المناطق المحيطة بالمشروع، وهي المناطق المحيطة بالشرق والغرب، والمناطق المحيطة بالشمال والجنوب. ويتميز المشروع بأنه يضم عددًا كبيرًا من المناطق التي تشكل مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية والسكنية.

يتميز المشروع بوجود عدد من الخدمات المتنوعة التي تشمل الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية والخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الخاصة والخدمات الإستشارية الإدارية والقانونية وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع منطقة سكنية متنوعة تشمل الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والمنازل والشاليهات والشقق السكنية والشقق التجارية. كما أن المشروع يضم عدداً كبيراً من المساحات الخضراء المخصصة للترفيه والتخطيط والتطوير.

ويشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من المرافق الإجتماعية والثقافية التي تشمل المدارس والمكتبات والمراكز الثقافية والأنشطة الرياضية والمراكز التجارية والمطاعم والمحلات التجارية والمراكز الطبية والمراكز الترفيهية والمصانع والشركات الصغيرة والمؤسسات الخاصة والشركات الكبيرة والمراكز الاستشارية الإدارية والقانونية وغيرها.

ويشتمل المشروع أيضًا على العديد من الخطط الخاصة التي تشمل الخطط الإدارية والإستثمارية والتنموية الخاصة بالمشروع. ويسعى المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والتطوير المستمر للمشروع. ويهدف المشروع إلى تحقيق الأمان والراحة الأكبر للمواطنين والمشتركين في المشروع لضمان تحقيق الرضا والرضاء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6cf31-22eb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632