شقق متشطبة 172 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB70037
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,162 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 4,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,950,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند فيفث سكوير هو مشروع عقاري يقع في المراسم القاهرة الجديدة، وهو أحد أكبر المشاريع العقارية في مصر. يتميز المشروع بأنه يتضمن أربعة محيطات تتضمن الأجواء الطبيعية والمناظر الخلابة، كما يوفر كل ما يحتاجه المستثمرون والمشترين من خدمات ومرافق للحصول على فرصة حقيقية للاستثمار.

يتميز المشروع بوجود مناطق مخصصة للخدمات العامة والتجارية، ومناطق مخصصة للأنشطة التجارية الخاصة، ومناطق مخصصة للأنشطة الثقافية والرياضية. كما تشمل المشروع مجموعة من المنازل الفاخرة التي تم تصميمها بشكل متميز وتضمن تجربة سكنية مميزة.

تتميز المشروع بأنه يوفر موارد عديدة للمطور العقاري، مثل الخدمات المالية، الخدمات القانونية، الخدمات التسويقية، وخدمات التصميم الداخلي والخارجي. كما يوفر المشروع خدمات إدارية لضمان تنفيذ المشروع بنجاح وفي الوقت المناسب.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع أيضا المزايا الأخرى التي تشمل المواقع المشهورة القريبة من المشروع والوصول إلى المطار الدولي القريب والوصول إلى المرافق الأخرى التي توفر الخدمات اللازمة للمشروع.

بإمكان المطور العقاري الاستفادة من كل هذه المزايا لتحقيق الأرباح المطلوبة من المشروع. يعتبر كمبوند فيفث سكوير من أفضل المشاريع العقارية في مصر ويعتبر مشروعاً رائعاً للمطور العقاري للاستثمار فيه.