شقة متشطبة 207 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB65913
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة   بنتهاوس  
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,816 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
207 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Land Space
السعر:
جنيه مصرى 7,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,274,770
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند فيفث سكوير هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة، مصر. يتميز هذا المجمع بتصميمه الجميل ومساحته الخضراء التي تبلغ ما يقرب من 158 فدانًا، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات.

يضم المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل شققًا ودوبلكسات وبنتهاوس وتاون هاوس، الجميع وفق أحدث التصاميم وأصول الرفاهية. تتراوح مساحة الوحدات السكنية بين غرفة نوم واحدة و4 غرف نوم مع مساحات معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات أو حدائق خاصة مع إطلالات مذهلة على المساحات الخضراء المحيطة.

تضم المرافق في المجمع ناديا صحيا وحمامات سباحة ومناطق لعب الأطفال ومساحات خضراء داخلية وخارجية رائعة. كما يوجد مجموعة من المتاجر والمطاعم التي تلبي احتياجات المقيمين والزوار. يضم المجمع أيضًا موقفًا خاصًا للسيارات تحت الأرض لتلبية احتياجات المقيمين. ويحيط المجمع بجدران أمنية كاملة للحفاظ على خصوصية المقيمين، كما يوفر الأمان عبر نظام أمني 24/7.

يعد موقع المجمع واحدًا من أبرز ميزاته، إذ يقع في قلب القاهرة الجديدة، والتي تعتبر مدينة سكنية حديثة ذات بنية تحتية متطورة. وتضم المنطقة عددًا كبيرًا من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق. وتتميز كذلك بالقرب من مطار القاهرة الدولي والطرق السريعة الرئيسية، مما يوفر سهولة الوصول إلى باقي أنحاء المدينة.

يتم تطوير كمبوند فيفث سكوير من قبل شركة المراسم للتطوير العقاري، والتي تشتهر بنوعية وتسليم المشاريع في الوقت المحدد. وتنعكس التزام الشركة بالجودة ورضا العملاء في كل جانب من جوانب المشروع، بدءًا من التصميم الهندسي وانتهاء بالمواد المستخدمة وإنجاز الأعمال.

بشكل ملخص، يعتبر كمبوند فيفث سكوير من أكثر الأماكن التي يتم البحث عنها للسكن في القاهرة الجديدة، لما يقدمه من رفاهية ومرافق متميزة وموقع متميز. وهو فرصة استثمارية ممتازة للباحثين عن الممتلكات عالية الجودة في منطقة حيوية.