شقة للبيع فى القاهرة الجديدة فيفث سكوير

شقة 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB64025
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,620 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
187 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة ، مصر. ويتميز بمنازل سكنية جميلة على الطراز الأوروبي ومناطق ترفيهية ومحلات بيع بالتجزئة. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة التطوير العقاري الرائدة ، أملاك العقارية ، وتم تصميمه ليلبي أعلى معايير الحياة العصرية.

يقع الكمبوند على مساحة 11 فدان ويتكون من مبنيين رئيسيين. المبنى الرئيسي والجناح الشمالي. يحتوي المبنى الرئيسي على شقق بغرفة نوم واحدة ودوبلكس بغرفتي نوم. يضم الجناح الشمالي شققًا فاخرة من ثلاث وأربع غرف نوم وبنتهاوس وتاون هاوس. تتميز جميع الوحدات السكنية بتصميمات داخلية على أعلى مستوى ، وشرفات وتراسات واسعة ، بالإضافة إلى مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يوفر المجمع أيضًا لسكانه مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي فخم ومسبح خارجي وصالة رياضية مجهزة بالكامل وساونا وغرفة بخار وحدائق ذات مناظر طبيعية ومناطق لعب للأطفال. تشمل المرافق الأخرى موقف سيارات تحت الأرض ، والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وخدمات غسيل الملابس ، وسوبر ماركت.

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس هو مجمع سكني مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما في المعيشة على الطراز الأوروبي