شقة متشطبة 245 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB63733
8,835,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,835,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,061 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعتبر فيفث سكوير من أحدث المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر ، حيث تم تطويرها من قبل شركة "طلعت مصطفى" وهي شركة مصرية رائدة في مجال التطوير العقاري.

يقع فيفث سكوير في منطقة "التجمع الخامس" وهي منطقة هادئة تتميز بوجود العديد من المنشآت والخدمات الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها.

ويتكون فيفث سكوير من عدة مراحل بناء ، حيث يضم المرحلة الأولى 1000 وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 100 و 400 متر مربع ، وتحتوي على عدة غرف نوم وحمامات وصالات استقبال ومناطق تناول الطعام ومطابخ وغرف خادمة.

كما تتميز الوحدات السكنية في فيفث سكوير بالتصميمات الحديثة والعصرية والتشطيبات العالية الجودة ، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الاجتماعية والترفيهية في المجمع مثل النوادي الرياضية والمسابح والحدائق الخضراء الجميلة.

ويتوفر في فيفث سكوير أيضا العديد من الخدمات الأساسية الضرورية مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة ، ونظام إدارة المخلفات والصرف الصحي ونظام التكييف المركزي ، والعديد من الخدمات الأخرى التي تجعلها وجهة مناسبة للعيش والاستثمار.

وتعتبر فيفث سكوير من الخيارات الرائعة لأولئك الذين يبحثون عن مكان هادئ ومريح للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة ، حيث توفر جميع الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة وهادئة.

وبالإضافة إلى ذلك ، توفر فيفث سكوير للمستثمرين فرصة رائعة لتحقيق العوائد العالية على الاستثمار ، وذلك بفضل الطلب الكبير على العقارات في هذه المنطقة والقيمة المتزايدة للعقارات في المنطقة.

ويمكن القول بأن فيفث سكوير هي وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن جودة الحياة والرفاهية والمرافق الحيوية ، سواء كانوا يبحثون عن منزل لسكن أو عقار للاستثمار.