شقق متشطبة غرفتين للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB61711
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو مشروع متعدد الاستخدامات يقع في مدينة القاهرة الجديدة. تم تطويره من قبل مجموعة طلعت مصطفى بالتعاون مع مجموعة رويل ، وهي مجموعة عقارية مصرية رائدة. يتكون المشروع من برجين سكنيين وبرج مكاتب ومركز تسوق.

تتميز الأبراج السكنية بشقق فاخرة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وكلها مصممة بهندسة معمارية معاصرة وإضاءة طبيعية كبيرة ووسائل راحة حديثة. تم تصميم برج المكاتب لتلبية احتياجات جميع أنواع الأعمال ، ومجهز بأحدث التقنيات. يعد مركز التسوق وجهة متكاملة للتسوق وتناول الطعام والترفيه وغير ذلك ، ويضم مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم العالمية.

كما يوفر المشروع للمقيمين والزوار مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية ، مثل مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل. تشمل المرافق الأخرى ملعبًا وسينما في الهواء الطلق وقاعة حفلات وصالة بولينغ.

يقع فيفث سكوير القاهرة الجديدة داخل منطقة خضراء كبيرة ، ويقدم إطلالة خلابة على المدينة والمناظر الطبيعية المحيطة بها. يوفر موقعه الاستراتيجي سهولة الوصول إلى الطريق الدائري ، بالإضافة إلى العديد من أفضل مناطق الجذب في القاهرة.