تاون هاوس متشطب للبيع فى فيفث سكوير

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB60792
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
348 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

فيفث سكوير في القاهرة الجديدة بمصر هو مشروع سكني فاخر يقدم للمقيمين تجربة سكنية فاخرة وراحة. يقع المشروع في موقع استراتيجي في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، مما يجعله ملائمًا للمقيمين الذين يرغبون في الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق الحيوية في البلاد.

يتميز فيفث سكوير بالتصميم الحديث والفاخر الذي يجعله مكانًا مثاليًا للإقامة والاسترخاء. يضم المشروع العديد من الشقق الفاخرة المصممة بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية، والتي تتميز بالراحة والترفيه، بالإضافة إلى الخصوصية والأمان.

يوفر فيفث سكوير العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والمراكز الصحية والترفيهية، والمسابح والسبا وصالات اللياقة البدنية. كما يوفر المشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام المراقبة عن بعد.

يتميز المشروع بالأمان العالي والحماية الكاملة للمقيمين، حيث يتم توفير الحراسة والأمن ونظام المراقبة على مدار الساعة. كما يوفر المشروع موقف للسيارات وخدمات النقل الداخلي.

باختصار، فيفث سكوير في القاهرة الجديدة بمصر هو مشروع سكني فاخر يوفر للمقيمين تجربة سكنية فاخرة وراحة، مع العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي احتياجاتهم وتجعل إقامتهم أكثر متعة وراحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-5644dd-b1e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632