اسعار الايجارات في فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB58015
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة مصر هو مشروع مستثمر بحجم بالغ يهدف إلى تحقيق تطور بناء على الأساس الذي تم تحديده من قبل الحكومة المصرية. يتألف المشروع من مجموعة من الأحياء التجارية والسكنية التي تشمل المحلات التجارية، والمنازل السكنية، والفنادق، والأحياء التجارية الأخرى، والخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم، والنوادي الرياضية، والمرافق الترفيهية، والمرافق الصحية، والمدارس، والجامعات، والمستشفيات، والمرافق الثقافية والاجتماعية.

يعتبر فيفث سكوير القاهرة الجديدة مصر مشروعاً بحجم بالغ ومعمارياً متطوراً، يتمتع بموقع ممتاز يقع على الضفة الغربية من النهر النيل، ويحظى بإطلالة رائعة على الضفة الشرقية. ويتمتع المشروع بخدمات متكاملة وخدمات إضافية مثل الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية والترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع العديد من الخدمات الأخرى التي تساعد على تحقيق الأهداف الإستراتيجية للمستثمرين المحليين والأجانب.

يعد فيفث سكوير القاهرة الجديدة مصر أحد أكبر المشاريع التجارية والسكنية في مصر، ويشكل حلاً ممتازاً لتطوير الاقتصاد المحلي، والتأكيد على الإقتصاد المحلي، والتطوير الاجتماعي المستدام، وتطوير الأسواق المتنوعة للخدمات التجارية والسكنية. إنه يمكن أن يشكل مصدراً كبيراً للإيرادات الضريبية للحكومة المصرية، ويسهم في الحد من البطالة وتحسين المستوى الحياتي للسكان المصريين.