شقة متشطبة 90 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56716
4,677,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,677,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,966 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Standard
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة في مصر هي مشروع بعد الحداثة الذي يشمل الإنشاء على مساحة كبيرة من الأراضي المحجرة والتي تشمل الأراضي التي تحدها عن القاهرة القديمة والقاهرة الجديدة. يشمل هذا المشروع تطوير وتصميم مجموعة من المباني الجديدة والإضافات الإنشائية التي ستحتوي على مجموعة متنوعة من المنشآت التجارية والخدمية والسكنية. يهدف المشروع إلى تحسين مستوى الحياة للسكان المحليين وزيادة الفرص الإقتصادية التي يمكن للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الاستفادة منها. يشمل المشروع أيضا تطوير الإنتاج الزراعي والإنشاء على مساحات شاسعة من الأراضي المحجرة لزيادة الاقتصاد المحلي.

يهدف المشروع إلى تحسين البيئة المحلية وزيادة التنوع البيولوجي والصحي للأراضي المحجرة. يشمل هذا المشروع أيضا تطوير الخدمات العامة والخدمات الإجتماعية والخدمات الإغاثية التي ستحسن مستوى الحياة للسكان المحليين. يقوم المشروع بإنشاء أنظمة تشغيل أكثر أمانا وأكثر كفاءة لتحسين الخدمات الحكومية والخدمات الإجتماعية. يشمل المشروع أيضا إنشاء نظام إدارة المياه الذي سيساعد في تحسين مستوى المياه المتاحة للسكان المحليين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6de94-1ad4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632