شقة جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB56365
10,346,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
10,346,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,740 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
316 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تقع Fifth Square في القاهرة الجديدة، وهي مجمع سكني فاخر تم تطويره من قبل شركة المراسم للتطوير العقاري. تقدم Fifth Square تجربة حياة حديثة وأنيقة للسكان، وتمتد المساحة الكلية للمجمع على مساحة 158 فدانًا، ويتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق وصولًا إلى الدوبلكس والبنتهاوس.

واحدة من أبرز ميزات Fifth Square هي تصميمها. صمم المجمع من قبل واحدة من أبرز شركات التصميم المعماري في العالم، WATG، ويتميز بطراز عصري أنيق ووظيفي. تحيط الأبنية بالخضرة الفريدة، وتمتلئ الشوارع بالأشجار، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة.

يوفر Fifth Square مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان. يتضمن المجمع عدة مسابح، بما في ذلك مسبح بحجم أولمبي ومسبح للأطفال. هناك أيضًا نادي رياضي، ومنتجع صحي، وصالون تجميل. يتضمن النادي العديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى صالة سينما ومكتبة.

تم تصميم الوحدات السكنية في Fifth Square لتوفير الراحة والفخامة للسكان. تتميز الشقق بواسطة تصميمها الفسيح والجيد، مع أسقف عالية ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي والمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة. تتميز الوحدات بالتشطيبات الحديثة والتجهيزات، بما في ذلك الأرضيات من الرخام وأسطح العمل من الجرانيت والأجهزة عالية الجودة.

يتمتع Fifth Square بموقع استراتي