تاون هاوس متشطب 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB56025
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو مشروع مصري عالمي يهدف إلى تحويل القاهرة الجديدة في مصر إلى أكبر مشروع تجاري في العالم العربي. يسعى المشروع إلى تحويل القاهرة الجديدة إلى مركز للتجارة العالمية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

يهدف المشروع إلى توسيع نطاق التجارة العالمية في المنطقة وتوفير الخدمات الإقتصادية والاجتماعية للمواطنين المصريين، بما في ذلك التعليم والصحة والإقامة الآمنة. ويهدف المشروع أيضًا إلى تحسين الأداء البيئي والإشعاعي والإداري والاجتماعي للمشروع.

ويشمل المشروع عددًا من المشاريع الأخرى، ومن بينها تطوير البنى التحتية والخدمات الإدارية والإقتصادية، وتحسين الإشعاع البيئي والإداري، وإعداد الإطار التنظيمي والقانوني للمشروع. كما يتم تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والإقامية، والخدمات الإدارية والإقتصادية، والخدمات الإشعاعية والبيئية.

ويشمل المشروع أيضًا تطوير الأنشطة الثقافية والترفيهية والسياحية، وتحسين الإشعاع البيئي والإداري والاجتماعي، وإعداد الإطار التنظيمي والقانوني للمشروع. ويهدف المشروع إلى تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

ويشمل المشروع أيضًا بناء البنية التحتية للمشروع، والخدمات الإدارية والإقتصادية، والخدمات الإشعاعية والبيئية، والخدمات الصحية والتعليمية، والخدمات الإقامية والإشعاعية، والخدمات الإدارية والإقتصادية، والخدمات الإشعاعية والبيئية. كما يشمل المشروع تحسين الأداء البيئي والإشعاعي والإداري والاجتماعي للمشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-35625-7a3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632