تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى فيفث سكوير

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB56006
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة: مجمع سكني حصري ومميز

تعد فيفث سكوير القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المجمعات السكنية الفاخرة والحصرية في مصر. يقع المجمع في منطقة القاهرة الجديدة، ويقدم إقامة مريحة وآمنة للعائلات والأفراد. إذا كنت تبحث عن المستوى العالي من الراحة والترفيه والأمان، فيمكنك العيش في فيفث سكوير القاهرة الجديدة.

تتميز فيفث سكوير القاهرة الجديدة بتصميمها العصري والإبداعي، والذي يوفر المزيد من المساحة والراحة. توفر الوحدات السكنية في المجمع العديد من المميزات الحديثة، بما في ذلك التكييف المركزي، والإنترنت السريع، وغرفة الغسيل، وغيرها الكثير.

يشتمل المجمع على حدائق خضراء ذات مناظر طبيعية جميلة، وبركة سباحة، وصالة لياقة بدنية مجهزة بالكامل. يتميز المجمع بالحفاظ على الخصوصية والأمان المثاليين، وتوفر الشركة المطورة خدمات الأمن والصيانة طوال الوقت.

تقع فيفث سكوير القاهرة الجديدة في منطقة مليئة بالخدمات الرائعة، من تجار الملابس ومراكز التسوق الكبرى والمستشفيات والمدارس العالمية. كما يتميز الموقع بموقعه المركزي في المدينة، الذي يجعل من السهل الوصول إلى جميع أنحاء القاهرة.

يعتبر فيفث سكوير القاهرة الجديدة من أفضل الخيارات للاستثمار، حيث يتوقع أن ترتفع قيمة العقار في المستقبل. يمكن للمستثمرين الحصول على عائدات استثمارية عالية، بجانب الاستمتاع بأسلوب حياة فخم ومريح.

في الختام، يعد فيفث سكوير القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل المجمعات السكنية في مصر، والذي يوفر السكن الفاخر في بيئة آمنة وحصرية. إذا كنت تبحث عن المستوى الأعلى من الراحة والترفيه والأمان، فإن فيفث سكوير القاهرة الجديدة تعد الخيار الأمثل لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9f5e0-532e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632