شقة متشطبة 132 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54335
5,703,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,703,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,204 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
132 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

"فيفث سكوير القاهرة الجديدة: تطوير سكني فاخر"

تقع خلال قلب القاهرة الجديدة، فيفث سكوير القاهرة الجديدة مشروع سكني فاخر، يتمتع بموقع فريد في واحدة من أكثر المناطق الرائجة في مصر. يتميز هذا المشروع السكني الفاخر بتصميمه الحديث والترفيهي، حيث يقدم العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة لتلبية احتياجات نمط الحياة الحديث.

يهدف التطوير هذا الفخم من قبل شركة المراسم للتطوير العقاري الى تلبية متطلبات نمط الحياة العصري بخيارات سكن متنوعة تضم شققا، دوبلكسات وشقق فاخرة. وتتراوح المساحات الداخلية من شقق بغرفة نوم واحدة الى شقق بثلاث غرف نوم بتصميمات معاصرة وتشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى الدوبلكسات والشقق الفاخرة التي توفر مساحات معيشية واسعة ومناظر بانورامية وحمامات سباحة خاصة.

يحتوي المشروع أيضا على العديد من الخدمات العائلية والأماكن الترفيهية، بما في ذلك ملاعب الأطفال، والمساحات الخضراء، ومركز المجتمع. يحتوي المجتمع على مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك حمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، وسبا، وصالة. كما يحتوي المجتمع على مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر، لتوفير جميع ما يحتاجه السكان داخل المجمع.

بالإضافة إلى هذه المرافق الفاخرة، يتميز فيفث سكوير القاهرة الجديدة بموقعه الرئيسي، حيث أنه يقع بالقرب من الطرق الرئيسية، مما يجعله سهلا الوصول اليه من جميع أنحاء المدينة. كما يتميز أيضا بقربه من المدارس والجامعات الممتازة ومراكز التسوق عالية الجودة والمنشآت الطبية.

بشكل عام، يعتبر فيفث سكوير القاهرة الجديدة خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة فاخر ومريح في قلب أحد أرقى المناطق في مصر. من خلال مرافقه العالية الجودة وموقعه المتميز، فإنه مشروع يؤكد عالية الاهتمام بأدق التفاصيل.