شقق متشطبة 168 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54213
6,930,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,930,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
168 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية والشركات الأجنبية الرائدة في مجال الهندسة المدنية. يهدف المشروع إلى تحسين الحياة اليومية للمواطنين من خلال توفير خدمات مثل الطاقة والمياه والنقل العام والصحة والتعليم. يستهدف المشروع الحصول على الأرباح من الأنشطة التجارية على أساس حقيقي.

ويشمل المشروع الإنشاء والتشغيل منطقة مدينة عصرية تشمل المباني الجديدة والخدمات الحكومية الأساسية والخدمات الصحية والتعليمية والنقل العام والخدمات المالية والخدمات الإنترنت والخدمات البحثية. سيتم إنشاء المشروع في الطرق الحديثة والمتطورة لتحسين الخدمات الحكومية والخدمات الإنسانية.

وسيتضمن المشروع أيضًا التطوير الإسكاني والخدمات المالية لتحسين جودة الحياة في المنطقة. يتم تطوير المشروع بشكل مستمر لتحسين الخدمات الحكومية والإنسانية. وتضمن الحكومة المصرية أيضًا حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية من التلوث والتدهور.

ويشكل فيفث سكوير القاهرة الجديدة فرصة كبيرة للمواطنين للاستفادة من الخدمات الحكومية والإنسانية المتوفرة في المنطقة. يمكن للمواطنين الحصول على الخدمات المطلوبة بشكل سهل وسريع، والاستفادة من الخدمات الحكومية الجديدة.