تاون هاوس متشطبة 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB51567
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد فيفث سكوير في القاهرة الجديدة، مصر، مجتمعاً سكنياً فاخراً وفريداً يوفر مساحات سكنية حديثة ومريحة، ومرافق عالية الجودة، وموقعاً متميزاً. يتميز المجتمع بتصميمه الحديث والأنيق، والذي يضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والدوبلكسات. يتميز المجتمع بتشطيبات عالية الجودة ومواد بناء متفوقة.

توفر فيفث سكوير مجموعة واسعة من المرافق الراقية التي تهدف إلى تعزيز تجربة المقيمين. تشمل هذه المرافق نادياً رياضياً ومسبحاً وسبا ومنطقة للأطفال ومجموعة واسعة من المرافق الرياضية. كما يوفر المجتمع مجموعة من الخدمات الأخرى، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة والصيانة وخدمات التنظيف.

يقع فيفث سكوير في موقع متميز في القاهرة الجديدة، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يتميز المجتمع بموقعه الاستراتيجي القريب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة، مما يجعل الوصول إلى أي جزء من المدينة سهلاً ومريحاً. كما يقع المجتمع بالقرب من مراكز التسوق والمطاعم والأماكن الترفيهية الأخرى، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بأسلوب حياة حيوي وديناميكي.

يهدف فيفث سكوير إلى توفير جودة عالية من الحياة والرفاهية والراحة للمقيمين. المجتمع مثالي لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصري ومتطور، وكذلك لأولئك الذين يبحثون عن بيئة سكنية آمنة ومريحة. يهدف المجتمع إلى توفير كل ما يحتاجه المقيمون للعيش براحة والاستمتاع بحياة مريحة ومجدية.

في النهاية، يمكن القول بأن فيفث سكوير في القاهرة الجديدة، مصر، هو مجتمع سكني فاخر وفريد يوفر مساحات سكنية حديثة ومريحة ومرافق عالية الجودة وموقعاً متميزاً. المجتمع مثال


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-38412-5d6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632