شقة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في فيفث سكوير

شقة 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB47811
4,633,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,633,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,066 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة مصر هي مشروع مشترك بين مصر وأوروبا الشرقية لبناء مدينة قاهرة الجديدة في الجزيرة المصرية. يقوم المشروع ببناء المدينة على أرض مساحتها حوالي 700 كيلومتر مربع، وتقع في الجزء الشمالي من الجزيرة المصرية بحدودها مع المصر الشرقية والإسرائيل. يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة، وإثراء الحياة السكانية والثقافية.

يهدف المشروع إلى توفير الأمان والأمان الشخصي للسكان والمستثمرين، وإنشاء مجتمع مستدام للسكان والمستثمرين، وإثراء الخدمات الإجتماعية والصحية المتاحة للسكان. يعتبر المشروع مجرد خطوة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة، ويشكل المشروع أيضًا حلاً للتشغيل البشري الضخم الذي يواجهه البلدان الشرقية والشرق الأوسط.

يتم تنفيذ المشروع في سبع مراحل متتالية، وسيبدأ المشروع في المرحلة الأولى ببناء البنية التحتية للمدينة، والمرحلة الثانية ستشمل بناء التجهيزات الخدمية والإنشائات السكنية والتجارية. في المرحلة الثالثة، سيتم تطوير الخدمات الإجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية للسكان. يتم تنفيذ المرحلة الرابعة من المشروع بإنشاء شبكة الطرقات الداخلية والخارجية والنقل العام. وفي المرحلة الخامسة، سيتم إنشاء شبكة الطاقة المتجددة والشبكات الإلكترونية. وتشمل المرحلة السادسة تطوير المناطق الخضراء والخدمات الطبية والترفيهية. ويشمل المشروع المرحلة السابعة تطوير الخدمات المدنية والإجراءات الإدارية لتحقيق التنمية الأمنية والاقتصادية في المدينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6cf04-1969.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632