شقة 182 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB40472
7,249,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
7,249,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,829 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تمتلك القاهرة الجديدة كمدينة حديثة ومزدهرة مجموعة من المشاريع الضخمة، ومن بين هذه المشاريع يأتي فيفث سكوير وهو عبارة عن مجمع سكني وتجاري يقع في التجمع الخامس، ويقدم تجربة سكنية متكاملة بأحدث التصاميم العربية والأوروبية.

يشتمل المجمع على عدد كبير من الأبراج السكنية والتجارية، ويوفر كل ما يحتاجه السكان من الخدمات الأساسية والترفيهية، مثل المطاعم، والمحلات التجارية، والمقاهي، والنوادي الصحية والرياضية، وحدائق الأطفال، إضافة إلى ميدان العاصمة الإداري الجديدة والذي يعد أحدث المشاريع الحكومية في مصر.

تم تصميم فيفث سكوير وفقًا لتصاميم هندسية مبتكرة، وتم استخدام أنظمة تكنولوجية حديثة لتحسين جودة الحياة للسكان، حيث يدخل القليل من الإضاءة الشمسية والهواء إلى الشقق، وتم تجهيز كل وحدة بأجهزة تكييف الهواء عالية الجودة والتي تعمل بشكل مستمر على تحسين جودة الهواء وتقليل التكلفة الخاصة بالطاقة.

ويعتبر فيفث سكوير وجهة جذابة للمستثمرين، حيث يوفر فرصة كبيرة للشراء والاستئجار، كما يتمتع بموقع جيد يسهل الوصول إليه، فهو يقع بالقرب من العديد من أهم المراكز التجارية والسكنية في القاهرة الجديدة، مما يعني أن الساكن سيكون على مسافة قريبة من أي مكان يحتاجه.

وباختصار، فيفث سكوير هو مجمع حديث وفاخر يقدم تجربة سكنية مميزة ومتكاملة، ويعتبر إضافة رائعة إلى تنوع المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-33e7f-106.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632