شقق 4 غرف للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB36991
9,205,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
9,205,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,820 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة هي مشروع متفرد يهيئ مصر لتطوير السكن في كافة مناطقها، بما في ذلك القاهرة الجديدة. وهو عبارة عن خطة كبيرة متعددة الأجزاء التي تضم التنظيم التكاملي للخطط التحضيرية والإدارية والنقاشية، وتحليل الاستجابة وتوفير مبادئ الإدارة الأساسية اللازمة لتوفير حجز أرضي مناسب للبناء. الهدف من المشروع هو انشاء منطقة تسير بصورة منظمة ومنطقية، وتقريب القاهرة الجديدة من الأرض الحديثة مع توفير الطلاء اللائق للمستويات التقليدية.

يتضمن المشروع توفير أساليب بنجاح التطوير المستدام من خلال تقنيات الإدارة والمشاريع المستدامة في كافة أنحاء المشروع. تسمى نظام الإدارة المستدامة لفيفث سكوير الجديدة بالاسم الرسمي . بإمكان التحكم ومراقبة الترفيهات والهدايا والخدمات المقدمة في العاصمة الجديدة، وتأكيد معالجة التكاليف الإضافية على الاستثمارات التي يقوم بها الجهات المختصة للمشروع.

أضافة إلى ذلك، هناك برنامج مجاني لتشغيل باستخدام نظام الإدارة الجديد ويمكن الوصول إليه من خلال الشبكات المحلية. يوفر الخدمات المختلفة للإشراف على جميع الأنشطة المتعلقة بالمشروع الخاص بك والسيطرة على عمليات الإدارة المستدامة في العاصمة الجديدة.