شقق 158 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB35307
5,330,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,734 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تعتبر فيفث سكوير القاهرة الجديدة من المشاريع العملاقة التي تشهدها مصر في الفترة الحالية، حيث يتم تطويرها من قبل شركة "ماجد المصرية"، وهي تتضمن عددًا كبيرًا من الفنادق، والمكاتب، والمباني السكنية، والتجارية.

توجد فيفث سكوير في الجزء الشرقي من القاهرة الجديدة، بالقرب من مطار العاصمة الدولي، وتمتد على مساحة تصل إلى 7.5 مليون متر مربع. وتتكون هذه المنطقة الحيوية من مركز تسوق كبير يتضمن العديد من المتاجر والمطاعم، بالإضافة إلى المناطق المخصصة للأنشطة الترفيهية وملاعب الأطفال. و يضم كذلك مجموعة من المباني السكنية المرتفعة، والتي تقدم خدمات ممتازه مثل النادي الصحي، وملعب تنس، وحمام سباحة، وغيرها من وسائل الترفيه.

يهدف المشروع إلى توفير بيئة حياة متكاملة وفاخرة للسكان، وتوفير جميع الخدمات التي يحتاجونها بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والتسوق والترفيه، ويعتبر فيفث سكوير على وشك أن يكون مكانًا مفضلًا للزوار والمقيمين على حد سواء.

علاوة على ذلك، تهدف "ماجد المصرية" إلى جعل فيفث سكوير ملاذًا لعشاق التسوق والترفيه من مختلف الأعمار، والذي يضم العلامات التجارية العالمية الرائدة ومنطقة ترفيهية كاملة مزودة بجميع الألعاب والأنشطة.

إن فيفث سكوير القاهرة الجديدة مصر مشروع طموح وحيوي ، ويمكن أن يكون من بين أكثر المشاريع الجديدة إثارة للاهتمام والمتابعة في مصر. وهو يعد بمثابة نموذج عصري للعيش المستقبلي، يجمع بين الفاخرة والرفاهية والترفيه والخدمات العمومية المتكاملة في موقع واحد، مع توفير جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجها السكان.