ستوديو للبيع فى فيفث سكوير

ستوديو للإيجار فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34824
22,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
22,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

فيفث سكوير القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية متنوعة في مدينة القاهرة، مصر. تأسست في عام 2017 بمساعدة من الحكومة المصرية والمؤسسات الخاصة. وهي منطقة تجارية رائدة وذات شعبية متنامية، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات التجارية والإقتصادية للمؤسسات الخاصة والحكومية والأفراد.

يحتوي فيفث سكوير القاهرة الجديدة على عدد من المرافق التجارية والمستثمرين، والمؤسسات الحكومية والخاصة، والشركات الأجنبية التي تستثمر في المشاريع. يوفر المشروع أيضًا الخدمات المالية والاستثمارية الضرورية للمشاريع التجارية التي تعمل في تلك المنطقة. يقدم المشروع أيضا خدمات الإسكان والترفيه والتعليم والصحة الشاملة للمواطنين الذين يعيشون في هذه المنطقة.

وتشمل الخدمات التجارية التي يقدمها فيفث سكوير القاهرة الجديدة تصميم وبناء المشاريع، وإدارة المخاطر التجارية، والاستثمار العقاري، والاستشارات المالية، والإستثمار الأسهم والسندات، والخدمات الضريبية والمالية، والخدمات المالية الأخرى. كما تتوفر الخدمات الإستثمارية المتعددة التي تساعد المستثمرين في الاستفادة من الفرص التجارية المتوفرة في المنطقة.

فيفث سكوير القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية ناجحة وقوية وتستطيع أن توفر حلول تجارية رائدة للمؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد التجاريين. يشكل المشروع أيضًا فرصاً مثالية للاستثمار في المشاريع الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1ffbef-494f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632