تاون هاوس للبيع فى كمبوند فيفث سكوير

4 غرف تاون هاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB138415
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تقع وحدات تاون هاوس في كمبوند فيفث سكوير في مدينة الشيخ زايد في مصر، وتعد فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن منزل فاخر ومريح في منطقة حيوية ومركزية. يتميز التاون هاوس بتصميمه الحديث والفاخر والمرافق الحيوية الهامة، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الترفيهية والخدمات اللوجستية.

تتوفر في كمبوند فيفث سكوير تاون هاوس بمساحات مختلفة وأشكال متنوعة، تناسب مختلف الاحتياجات والأذواق. تضم الوحدات أربع غرف نوم وحمامات متعددة ومساحات معيشة واسعة، وتتميز بالتصميم الحديث والتشطيبات العالية الجودة. كما تضم الوحدات حدائق خاصة وشرفات بإطلالات بانورامية على المنطقة المحيطة، مما يجعلها مثالية للأفراد الذين يبحثون عن مكان مريح وفاخر للعيش.

يوفر كمبوند فيفث سكوير مجموعة من المرافق الترفيهية والخدمات اللوجستية، مثل الحدائق الخضراء وحمامات السباحة والملاعب الرياضية والأماكن الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمتاجر. كما يوفر المشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يجعل منطقة المشروع آمنة ومثالية للعيش والاستثمار.

تتوفر في المشروع خدمات الإدارة العقارية الممتازة، والتي توفر الدعم اللازم للسكان والمستثمرين، وتضمن تشغيل المرافق والخدمات بكفاءة وفعالية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند فيفث سكوير بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر، مما يجعله قريبًا من جميع المرافق الحيوية والخدمات الأساسية، مثل المدارس والمستشفيات والمتاجر والمطاعم والمقاهي والحدائق.

باختصار، يعد تاون هاوس في كمبوند فيفث سكوير فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن منطقة سكنية فاخرة ومريحة في منطقة استراتيجية في مدينة الشيخ زايد في مصر. يتميز المشروع ب