فيلا للبيع فى كمبوند فيفث سكوير

3 غرف فلل للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB137022
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تقع فيلا للبيع في كمبوند فيفث سكوير في منطقة التجمع الخامس في مدينة القاهرة، مصر. يقدم المجمع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك المسابح والنوادي الاجتماعية والملاعب الرياضية والحدائق والمساحات التجارية.

تتميز الفيلا بتصميمها الحديث والفاخر، وتتألف من ثلاثة طوابق بمساحة إجمالية تصل إلى 400 متر مربع. تحتوي الفيلا على ثلاث غرف نوم رئيسية، بالإضافة إلى غرفة معيشة كبيرة وصالة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل. كما تحتوي الفيلا على حديقة خاصة وموقف للسيارات.

يتميز كمبوند فيفث سكوير بموقعه المركزي القريب من العديد من المرافق الهامة، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية. كما يتمتع المجمع بأمن عالي المستوى، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش فيه.

إذا كنت تبحث عن فيلا فاخرة في منطقة مرموقة في القاهرة، فإن فيلا للبيع في كمبوند فيفث سكوير هي خيار رائع. تتوفر الفيلا بسعر تنافسي، ويمكن التواصل مع وكيل العقارات للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب موعد للمعاينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9dc14-50c5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632