تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة فيفث سكوير

4 غرف تاون هاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB132685
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند "فيفث سكوير" من أشهر المشاريع العقارية في مصر، ويقع في المنطقة الحديثة بالقاهرة الجديدة، ويمتاز بتصميمه العصري والمتطور ومرافقه الفاخرة.

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية متنوعة، بدءًا من شقق الاستوديو وصولًا إلى الفيلات الفاخرة، وكلها تتميز بتصميم حديث وفخم. يضم الكمبوند أيضًا مراكز تجارية ومناطق خضراء، بالإضافة إلى نادي رياضي حديث ومجهز بأفضل الآلات الرياضية.

يتميز فيفث سكوير بموقعه الحيوي، حيث يقع بالقرب من المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة، مما يجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الكمبوند ببنية تحتية جيدة، حيث تتوفر فيه جميع الخدمات الأساسية مثل الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

كما يقدم فيفث سكوير مزايا كثيرة للمقيمين، حيث يتوفر فيه مجموعة كبيرة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك حمامات السباحة والحدائق وملاعب الجولف والكرة الطائرة وغير ذلك. كما يوفر الكمبوند أيضًا أماكن للترفيه والتسوق، حيث يتوفر فيه محلات تجارية ومطاعم ومقاهي وصالات سينما ومراكز لياقة بدنية.

علاوة على ذلك، يتمتع فيفث سكوير بمستوى أمني متطور، حيث تتوفر فيه أفضل الأنظمة الأمنية والحراسة، مما يوفر سلامة وأمان للمقيمين.

باختصار، كمبوند "فيفث سكوير" هو وجهة مثالية لمن يبحثون عن مكان فاخر وآمن للعيش والاستثمار. يتميز بموقعه العصري والحيوي، ومرافقه الفاخرة والمخصصة للأنشطة الترفيهية والرياضية، بالإضافة إلى مستواه الأمني المتطور. ويمكن للمهتمين بالحصول على وحدات في الكمبوند الانضمام والاستفادة من هذا العقار الرائع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1c95f1-206c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632