تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى فيفث سكوير

4 غرف تاون هاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB127190
9,250,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات السكنية الفاخرة التي تم إطلاقها في مصر، ويقع المشروع في موقع متميز بمنطقة الشروق، ويتميز بتصميمه المعماري الفاخر والحديث، إضافة إلى توفيره لكافة الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتكون كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة من أجمل الوحدات السكنية التي توفر راحة وتميز للسكان، حيث تم تصميمها بأحدث التصاميم الحديثة التي تلبي متطلبات الحياة العصرية. كما يوفر المشروع للسكان العديد من المرافق الحديثة المتميزة، مثل حمامات السباحة، ومناطق اللعب للأطفال، وصالات الألعاب الرياضية، والمسطحات الخضراء الواسعة، ومول تجاري، ومطاعم وكافيهات.

كما يتميز كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة بموقعه المتميز، حيث يتمتع المشروع بسهولة الوصول إليه، كما أنه يبعد بضع دقائق فقط عن العديد من المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة، مثل التجمع الخامس والرحاب ومدينتي.

يعد كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة من أفضل الخيارات السكنية لمن يبحثون عن الإقامة الحديثة والفاخرة في مصر، حيث يضم المشروع كل ما يحتاجه السكان للحصول على حياة رائعة وسعيدة، إلى جانب خدمات الأمن والحراسة ذات الجودة العالية التي تجعل المشروع مكانًا آمنًا للعيش والاستثمار للمستقبل.