فيفث سكوير القاهرة الجديدة محل 288 متر للبيع

محل للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124405
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
288 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت AL Marasem Development ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Square Square ، في New Cairo. من المقرر أن يصبح المجمع أحد أكثر الوجهات السكنية المرغوبة في المدينة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر في موقع رئيسي.

يقع المربع الخامس في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. يقع المركب على مساحة واسعة من 158 فدانًا ، وهو مصمم لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة من نوعها. ينقسم المشروع إلى خمس مراحل ، حيث تقدم كل مرحلة نوعًا مختلفًا من الوحدة السكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات.

يتميز المركب بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. هناك العديد من حمامات السباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ونادي ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. يتميز المركب أيضًا بمنطقة تجارية تضم مركزًا تجاريًا ومطاعمًا ومقاهيًا ، ويوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

تم تصميم المربع الخامس لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع كل التفاصيل التي تعتبر بعناية لضمان أقصى قدر من الراحة والراحة. الشقق والفيلات واسعة ومصممة بأناقة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة