فيفث سكوير القاهرة الجديدة شقة 92 متر للبيع

شقة للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123598
4,948,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,948,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,782 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Standard
عمر العقار:
30
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

فيفث سكوير هو مجمع جديد من شركة المراسم للتطوير. تقع في القاهرة الجديدة ، مصر وتقع على مساحة حوالي 158 فدان. تم تصميم المجمع لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه ويقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق.

تقدم فيفث سكوير أنواع مختلفة من الوحدات ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس ، بمساحات تتراوح من 110 متر مربع إلى أكثر من 300 متر مربع. تتميز الوحدات بتصميمات حديثة بتشطيبات عالية الجودة ومجهزة بأحدث الأجهزة.

يوفر الكمبوند العديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمام سباحة ، وصالة ألعاب رياضية ، وسبا ، ومنطقة للأطفال. هناك أيضا مناطق تجارية وتجارة التجزئة داخل المجمع ، مما يضمن حصول السكان على جميع الخدمات والمرافق اللازمة.

من حيث الموقع ، يقع فيفث سكوير في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء مختلفة من القاهرة ، مع وصول سريع إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ووسائل النقل العام.

بشكل عام ، يقدم فيفث سكوير تجربة معيشية فريدة تجمع بين الفخامة والراحة والراحة. إنه اختيار ممتاز لمن يبحثون عن نمط حياة حديث ومتطور في واحدة من أكثر المناطق حيوية في مصر.