فيفث سكوير القاهرة الجديدة شقة 182 متر للبيع

شقة للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120124
8,569,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,569,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,082 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

فيفث سكوير هو مشروع عقاري حديث في القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بتصميمه الفاخر والحديث. يضم المشروع مجموعة متنوعة من المساحات السكنية والتجارية والإدارية، ويقدم للمستثمرين والسكان بيئة مثالية للعيش والعمل في المنطقة.

تتوفر فرصة للحصول على شقة بمساحة 182 متر مربع للبيع في فيفث سكوير. تتميز الشقة بتصميمها الفاخر والحديث وتضم جميع المرافق والخدمات الحديثة التي تحتاجها للعيش بشكل فعال.

تشمل المرافق في فيفث سكوير مجموعة واسعة من المرافق الحديثة والخدمات، مثل مسابح، ونوادي اجتماعية، ومطاعم ومقاهي، ومساحات خضراء، ومناطق مخصصة للأطفال، مما يجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة في مصر.

تتميز الشقق في فيفث سكوير بتصميمات فريدة وحديثة وتقدم مجموعة مختلفة من المساحات، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس والفيلات. تتوفر الشقق بمساحات تتراوح بين 120 و 300 متر مربع وتتضمن جميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

بشكل عام، يمثل فيفث سكوير فرصة رائعة للمستثمرين والسكان الذين يبحثون عن بيئة سكنية وتجارية وإدارية حديثة وفاخرة في واحدة من أكثر المناطق الحيوية والمتطورة في مصر. وتوفر الشقق في فيفث سكوير فرصة رائعة للعيش في بيئة سكنية فاخرة وحديثة مع وصول إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحديثة، مما يجعلها وجهة فريدة للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة في مصر.

بشكل خاص، فرصة الحصول على شقة بمساحة 182 متر مربع للبيع في فيفث سكوير هي فرصة رائعة للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن بيئة سكنية فاخرة وحديثة. توفر الشقة جميع المرافق والخدمات الحديثة المطلوبة للحصول على حياة مريحة وملهمة في القاهرة الجديدة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-38bef-255.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632